هوليـود سلاح آخر في يد اليهود..

هـولـيـود


هوليود سلاح آخر في يد اليهود.. hollywood "هي منطقة في مقاطعة لوس أنجلس في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية تقع بين الغرب والشمال الغربي لمركز مدينة لوس آنجليس .تشتهر بكونها مركز السينما الأمريكية و الممثلين الأمريكيين" ويكيبيديا.

لا يخفى على أحد قوة الأفلام في السيطرة على الرأي العام، وفي السيطرة على العقل وطريقة التفكير، هذا ما علِمه اليهود قبل عقود من الزمن فاستغلوه أيّما استغلال، حتى أصبح البعض في الدول الغربية يرى مجازر الفلسطينين وكيف يقتّلون ويُطردون من ديارهم بغير حق بأيدي اليهود الأنجاس ولا يحركون ساكنًا في أحسن الأحوال، أما في أسوئها فهم ينظرون إلى اليهودي الظالم أنه هو المظلوم فيساندونهم ويُمدونهم بمزيد من الأسلحة للقضاء على أطفال المسلمين والنساء والشيوخ العزل..


cannon هي شركة أمريكية للإنتاج السينمائي أسّسها يهوديان، بهدف تشهويه صورة المسلمين في الغرب، وجعلهم يظهرون وكأنهم مخلوقات دون البشر، هكذا تلاعب اليهود بعقول الغربيين الفارغة..

صاحبا هذه الشركة المشؤومة هما  Menahem Golan و Yoram Globus

فخلال 20 سنة فقط تمكنا من إنتاج أزيد من 30 فلمًا تحط من قدر المسلمين عامةً و الفلسطينيين خاصة..حتى أن من بين أفلامهما فيلم يُدعى "فرقة الجحيم" يُظهر فتيات أمريكيات يهزمن العرب وسط الصحراء وهذا يزرع في المشاهد فكرة هوان العرب وضعفهم وانهزامهم ..وأيضا لهما فيلم آخر بعنوان "ديلطا فورس" أظهر هذا الفيلم الفلسطينيين يخطفون طائرة ويروعون ركابها من اليهود "الأبرياء المساكين" بالتحديد !! كي تكون تلك هي الصورة التي يحملها الغرب لليهود والصورة "الإرهابية" تكون في المقابل للمسلمين.. لهذا لا نستغرب أن يتهمونا بالإرهاب والتطرف بلا سبب!



Menahem Golan و Yoram Globus
_________________________________________________

أين أنت يا أخي يا أختي من هذا المكر الشديد، فيا مدمن الأفلام والأغاني اتق الله ولا تكن ضحية لمكر الماكرين








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق